عاجل

تحذير للمواطنين من الحالة الجوية .. تفاصيل

نداء شرارة تعاني وتنهار من البكاء..شاهد

السوسنة - أعلنت النجمة الأردنية نداء شرارة عن دعمها للنساء في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، "والذي يصادف 25 نوفمبر"، بكلمات معبرة قالت فيها:  "مش مجبورة تخبي حزنك… ومن وجعك ما تخجلي"، كما نشرت نداء شرارة مجموعة صور  عبر حسابها على احد مواقع التواصل، وظهرت فيها بوجه مليء بالكدمات وكتبت عليها: "ما تخبي وجعك ورا الكمامة”.

 

وعبرت النجمة الأردنية عن سعادتها باختيارها من قبل الاتحاد الأوروبي لتمثل الأردن وتكون جزءاً من هذه الحملة التي تستمر 16 يوماً والتي تبث رسائل لتوعية المرأة العربية على عدم الاستسلام وعدم إخفاء وجعها خلف قناع.

 

وقالت النجمة الأردنية نداء شرارة في تصريح خاص لزهرة الخليج، إنها شعرت بالسعادة للمشاركة في هذه الحملة، مشيرةً إلى أنها شاركت قبل عامين في حملة مماثلة عن العنف ضد المرأة وزواج القاصرات، وحينها أطلقت أغنية "لسا صغيرة عالزواج".

الجمهور يظلم صبا مبارك بهجوم شرس بسبب اطلالتها الأخيرة..شاهد

وأكدت شرارة ان أزمة كورونا سببت زيادة في حالات التعنيف ضد المرأة، معتبرة أن الجائحة ليست كورونا فحسب بل التعنيف ضد المرأة الذي نشهده باستمرار.

 

وأشارت نداء إلى أن الاتحاد الأوروبي قد اختارها هي وغادة سابا لتمثلا هذه الحملة من الأردن مؤكدةً أنها تأثرت كثيراً خلال جلسة التصوير لدرجة أنها لم تتمالك نفسها وانهارت بالبكاء، وقالت: "دموعي في الصور كانت حقيقية، وشعرت بالموضوع من قلبي".