عاجل

تحذير للمواطنين من الحالة الجوية .. تفاصيل

دبلوماسي اسرائيلي يدافع عن محمد رمضان ويوجه رسالة حادة للعرب

السوسنة - عبر مقطع مصور، ظهر أحد الدبلوماسيين في وزارة الخارجية الإسرائيلية يستهجن فيه ردود الأفعال الشعبية المصرية على صور للفنان محمد رمضان مع ثلاثة شخصيات عامة إسرائيلية.

 

وقال مدير إدارة مصر بوزارة الخارجية الإسرائيلية ليؤور بن دور عبر المقطع الذي نشرته صفحة "إسرائيل تتحدث العربية" الحكومية على فيسبوك، الأربعاء، "لن أقل لكم إننا محبطون، لكن ما حدث شيء غريب ومضحك، وتساءل إلى متى سيظل تمسك المعارضين للعلاقات مع إسرائيل بالشعارات التي لا جدوى لها وإيديولوجيات الخمسينات والستينات؟.

 

وتابع ليؤور بن دور: ان اتفاقيات التطبيع التي عقدتها كل من الإمارات والبحرين مع إسرائيل والزيارات المتبادلة بين الجانبين، والتغيير الذي انضمت إليه السودان مؤخرا، كلها مؤشرات ايجابية تثبت العلاقات الجيدة مع الاسرائيليين.

 

وأضاف: انه يتفهم تضامن العرب مع القضية الفلسطينية، لكن انتقاد رمضان على صوره لن يخدم الفلسطينيين، لافتا إلى رفض لاعب جودو مصري مصافحة نظيره الإسرائيلي في بطولة دولية.

الجمهور يظلم صبا مبارك بهجوم شرس بسبب اطلالتها الأخيرة..شاهد

ويذكر ان غضب عربي ورسمي وعقوبات من قبل النقابة وقعت على محمد رمضان بسبب الصور التي اُلتقطت له خلال حفل في إمارة دبي برفقة شخصيات اسرائيلية.