عاجل

تحذير للمواطنين من الحالة الجوية .. تفاصيل

مفاجأة جديدة مشوقة بمسلسل الهيبة .. وتيم حسن يرد على هذه الصورة .. شاهد

 السوسنة - بعد ان انتشرت مصطلحات المثل السوري تيم حسن، في المسلسل الذي حصل على رواجا واسعا بين المشاهدين " الهيبة الرد " وذلك في تجسيد شخصية جبل شيخ الجبل، رفع احد جماهير فريق لكرة القدم يافطات ضخمة تظهر بعض المصطلحات المستخدمة في المسلسل.

اقرأ ايضا: أليسا تتغزل على الشاطئ وتفجر التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالة لها.. شاهد

وتميز تيم حسن في تمثيله بمسلسل الهيبة وينجوميته في هذا العمل وتأثيرها الكبير جدا بين الأوساط والمشاهدين على المستوى العربي.
 
اما تيم حسن فقد عبر عن سعادته في الصور التي لاقت الكثير من الاعجابات والتعليقات الإيجابية على المدرجات، وعلق على صور متداول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام في صورة: المحبة والنجاح بصورة الحمدلله فرحتي كبيرة الليلة و اسرة مسلسل الهيبة الهيبة الرد تحية كبيرة للفريقين الكبار وجمهور الفريقين الكبير الوحدة،وتشرين، والله يحميكي سوريا".
 
اقرأ ايضا: نادين عجرم تفجر الانستغرام بأحدث صورها وتفاجئ جمهورها.. شاهد
 
الجدير بالذكر بأن حلقة مسلسل الهيبة الرد تذاع عبر ترددات العديد من القنوات العربية  وذلك بمعدل حلقة واحدة فقط أسبوعيًا، وكان المسلسل قد نجح في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة للغاية خلال حلقاته الأخيرة، خاصة مع تصاعد وتيرة الأحداث ووقوع العديد من الأمور الغير متوقعة والتي أثرت بصورة واضحة على تفاصيل المسلسل خلال الحلقات الماضية.