حسناء تفجر التواصل في مصر بإطلالة فرعونية فاضحة .. شاهد

mainThumb

01-12-2020 11:29 AM

 السوسنة - نشرت إحدى عارضات الأزياء، صورًا تظهر فيها مُرتدية الزي الفرعوني، أمام الهرم المدرج بمنطقة سقارة، مصحوبة بتعليق "عاجل تم العثور على الملكة ملبنيتي"، انتشرت الصور سريعًا، وأغضبت "رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووزارة الآثار"، الأمر الذي استدعى فتح التحقيق في الواقعة.

وبعد جدل كبير صاحب اطلالة العارضة الغير معروفة الى الان، قام محامٍ مصري برفع دعوى قضائية ضد فتاة الفوتوسيشن، قائلًا إن الفوتوسيشن الخاص بفتاة سقارة به إساءة للدولة والحضارة المصرية العريقة، وهو ما دفعه لتقديم بلاغ ضدها، لافتاً إلى أن بعض الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تشكل جريمة تتنافى للأخلاق وعادات وتقاليد المجتمع المصري.

وبحسب ما ذكرت التحريات بإنه بعد تم تفريغ الكاميرات الموجود أعلي بوابات المنطقة الأثارية الخاصة بهرم سقارة، تبين أن المتهمين قطعا تذاكر زيارة مناطق أثرية، وبمجرد دخولها قامت بخلع العباءة وكانت ترتدي ملابس فرعونية وقامت بالتصوير لقطات مصورة وفيديو، وتبين أنها وضعته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

من جهتها، تمكنت قوى الامن المصرية من تحديد مكان الفتاة بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضبطها خلال الساعات الأخيرة، وجاري عرضها على النيابة العامة للاستماع إلى أقوالها.

 بالأسود الشفاف والمثير .. نسرين طافش تلهب الأجواء بإطلالتها الأخيرة.. شاهد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد