براد بيت العرب .. رابح صقر يفجر الانترنت بوسامته ويرد على المتنمرين .. شاهد

mainThumb

16-12-2020 11:53 AM

 السوسنة - أحدث إعلان صورة الألبوم الجديد للفنان السعودي رابح صقر، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية المعنية، وذلك عقب ظهور الفنانة بـ "نيو لوك" جديد ظهر به بإطلالة وسيمة جدًا، كما أن الإطلالة حازت على زخم أكبر بعدما قارنها الجمهور بإطلالة النجم العالمي براد بيت.

ونشر الحساب الرسمي للفنان رابح صقر صورته التي ستظهر على غلاف ألبومه الجديد المنتظر، ويظهر الفنان مرتديًا نظارة سوداء وتسريحة شعر للوراء وذقن مهدبة، في إطلالة اعتبرت أنها شبيهة لحد كبير بإطلالة النجم العالمي براد بيت.

 سناب شات تطلق لعبتها الجديدة وسط ترقب كبير

وتفاعل الجمهور كثيرًا مع الإطلالة، حيث مدح قسمكبير منهم وسامة الفنان السعودي وأثنوا عليه وتمنوا له التوفيق في ألبومه القادم.

في حين "سخر" آخرون من الفنان وانتقدوه بشدة، حتى وصل البعض للتنمر على شكله وهو ما دفع شريحة واسعة للدفاع عنه من مبدأ التعاطف بعيدًا عن المجال الفني، حيث ذكّرو بصفاته كـ”المحترم، والبعيد عن المشاكل”، معتبرين أن التنمر الذي تعرض له بسبب ظهوره مرفوض جملة وتفصيلا.

من جهته، علق المطرب السعودى رابح صقر، على التريند المتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ ساعات، بسبب ظهوره المشابه مع النجم العالمي براد بيت، حيث كتب قائلاً " شكرًا من القلب، وكل من أساء لي  والله مسامحه من كل قلبي".

 مأساة كبيرة ضحاياها كبار السن بدار عجزة في روسيا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد