شاهد : هيفاء وهبي تحتفل بعيد الميلاد بإطلالة مثيرة .. ما علاقة طارق العريان؟

mainThumb

25-12-2020 07:28 PM

 السوسنة - لا زالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تخطف الأنظار في كل إطلالة جديدة لها، وكان آخرها من خلال التهنئة بأعياد الميلاد.

وشاركت هيفاء وهبي صورتها عبر حسابها الرسمي على منصة الصور والفيديوهات "انستغرام"، حيث ظهر وجهها مغطًا بشكل كامل بالريش الألبيض باستثناء عينها.

وأرفقت الفنانة اللبنانية تعليقًا على الصورة قالت فيها : "أحب كل واحد منكم واتمنى لكم ميلاداً مجيداً وان شالله منعيّد بظروف أفضل بالايام الجايي".

 الشواربة: عبارة وسط البلد مشروع استراتيجي

وانهالت التعليقات على الفنانة اللبنانية وعايدوها بالعام الجديد وطلبوا منها العمل بجد أكثر لأن إطلالتها تغيب عنهم كثيرًا في الآنة الأخيرة، في إشارة إلى قلة ظهورها عبر صفحات التواصل.

وتتزامن إطلالة هيفاء وهبي بعدما ثار غضب الفنانة عقب ما نشر عنها وعن طارق العريان مؤخرًا، حيث قالت في الأمر : "بحب أقول للي ركب أو ركبت البوست البشع ده إنك إنسان أو إنسانة بتشبه الوصف اللي مكتوب"، مضيفةً بالقول : "وبحب أقول للي صدقوا إنه هيدا بوست فعلا من عندي كان ممكن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي. اقتضى التوضيح".

وجدير بالذكر أن تعليق هيفاء وهبي يأتي عقب ما نشر المخرج المصري صورة له تجمعه بأحد الأصدقاء، حيث قام أحد المتابعين بتركيب تعليق منسوب للهيفاء وهبي على أنه إساءة للعريان.

 التحالف السعودي الإماراتي: ارتطام لغم بسفينة تجارية

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد