أحمد زاهر يكشف موقفه من المشاهد الجريئة .. ممنوعة على بناتي

mainThumb

04-01-2021 11:17 PM

السوسنة- كشف الفنان أحمد زاهر عن وضعه قيوداً لابنتيه ليلي وملك في الأعمال الفنية التي يقمن بها، وهي عدم تقديم مشاهد ساخنة أو جريئة تتضمن القبلات أو الأحضان. 
 
وأوضح زاهر أن تلك القيود هي نفسها التي وضعها لنفسه طوال مشواره الفني وبالتالي وضعها لبناته. 
 
وحول عدم تقديمه لتلك المشاهد ورفضها، قال زاهر: "المشاهد الساخنة سيئة جارية وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود". 
 
وأضاف: "أنا عمرى ما عملت كده ولا عمرى أقدم مشاهد على سرير، أنا مقتنع الحاجات دى ملهاش علاقة بالفن أنا مقتنع إنى لو عايز أقول أن فلان مع فلانة فى غرفة أشير لها لأنى هثير غرائز ليه".
 
 
ونفى الفنان زاهر منعه للمعجبين من التقاط الصور التذكارية مع ابنته ليلي، موضحا ما حدث خلال الفترة الأخيرة بعد انفعاله على أحد المعجبين الذي أصر على التقاط الصور معها.  
 
ورد على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد انفعاله على أحد المعجبين بسبب محاولته التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب. 
 
وعلق:"من حق الجمهور إنه يتصور معايا ومع بنتى علشان هما اللي عملونا فنانين، وعمري ما بكسف حد، ولكن مطلوب الاحترام يعني مينفعش حد يحط إيده على ظهرها قدامي وانا أسكت"  
 
وأضاف زاهر: "أنا راجل بخاف على بنتى .. وأي أب فى الموقف ده كان ممكن يضرب الولد.. ولكن علشان أنا بمثل قدوة للناس فمينفعش حد يشوفنى بتصرف بالشكل ده، وده من عيوب الشهرة أني لازم أحسب عواقب كل تصرف وكل كلمة".  
 
وتابع قائلا: بناتى خط أحمر.. وأنا عمري ما هتكبر على حد، والجمهور له فضل عليا ولكن أنا همشى بجاردات ولا إيه؟ 
 
 
 
ويشارك أحمد زاهر في بطولة مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر، والذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وهو قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد