تعميم صادر عن الخصاونة لجميع الوزارات والمؤسسات بالمملكة

mainThumb

09-01-2021 02:15 PM

 السوسنة - عمم رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، على نشر شعار المئوية ووضعه بشكل بارز في مداخل الوزارات والمؤسسات والهيئات ومديرياتها وفروعها.

وبحسب التعميم الصادر عن رئيس الحكومة، فقد وجه الخصاونة الى الوزارات والمؤسسات الحكومية وذلك تنفيذا للخطة الوطنية لاحتفالية مئوية تأسيس الدولة الاردنية.

في ذات السياق، قال وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: "نفخر جميعاً كمواطنين أردنيين أن نكون في صفوف هذا الجيل الذي يشهد هذه المحطة التاريخية المهمّة".

اقرأ أيضًا :  الحكومة توضح حول رفع أسعار فاتورة الكهرباء وبند جديد يستحق الدفع

وأضاف العايد خلال مؤتمر صحفي عقد لإعلان خطة إحتفال بمئوية الدولة الثانية، أن "مئوية تأسيس الدولة الأردنية مناسبة وطنية وتاريخية عزيزة على قلب كل الأردنيين، تعبّر عن شموخ الدولة الأردنية، وحكمة قيادتها، وعطاء شعبها".

وأوضح العايد قائلًا : "من هذا المكان شهدنا أهم المحطّات الوطنيّة التاريخيّة، كإنجاز استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، الذي أعلنه مؤسسها الحكيم، جلالة المغفور له، بإذن الله، الملك عبدالله الأول الذي ارتقى شهيداً على عتبات الأقصى المبارك".

وأكد العايد على أن مئوية تأسيس الدولة الأردنية مناسبة وطنية وتاريخية عزيزة على قلب كل الأردنيين، تعبّر عن شموخ الدولة الأردنية، وحكمة قيادتها، وعطاء شعبها.

اقرأ أيضًا :  بعد تحذير أمني .. خبير أردني يطالب كل من يملك واتساب بـ 3 أمور ضرورية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد