عاجل

الحكومة توضح حول رفع أسعار بند يستحق الدفع بفاتورة الكهرباء .. تفاصيل

شهادة ضمان الجودة لعدد من كليات البلقاء التطبيقية

 السوسنة - حصلت كلية الأميرة رحمة الجامعية وكلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية وكلية الزراعة التكنولوجية وكلية الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بعد تحقيق الكليات المذكورة لكافة متطلبات ضمان الجودة.

وأكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، خلال لقائه أمس الأربعاء، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي وعمداء الكليات حرص الهيئة وسعيها إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.
 
وأشاد الصرايرة بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الجامعة والتي تهدف للوصول بالجامعة إلى العالمية من خلال الإيفاء بمتطلبات التصنيفات العالمية والاعتمادات المحلية والدولية، مشيراً إلى النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة في السنوات الأخيرة.
 
 وفاة رجل أمن بعيار ناري
 
من جانبه، أشار الزعبي إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق لم يكن إلا ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز، مشيراً في الوقت نفسه الى الجهود الكبيرة في العمل التشاركي التي بذلها الجميع في الجامعة.
 
وأضاف الدكتور الزعبي وبمناسبة حلول مئوية الدولة الأردنية أن عام 2021 سيكون عام الجودة والاعتمادات المحلية، حيث تطمح الجامعة لحصول جميع كلياتها على شهادة ضمان الجودة، وأن هذا الهدف الكبير سيتطلب العمل بجد وإخلاص وتكاملية للوفاء بمتطلبات الاعتماد المحلي.
 
وأثنى الزعبي على الجهود التي تبذلها الهيئة في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني والذي ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي في الأردن.
 
 إلغاء حظر الجمعة يرفع ساعات الإنتاج