الرمثا يرتب أوراق فريقه لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي

السوسنة- بدأ نادي الرمثا مبكرا، بترتيب أوراق فريقه لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي 2021 المتوقع انطلاقه بنهاية شباط المقبل.
 
واعلن الرمثا أن البدء مبكرا في تجهيز الفريق للموسم الجديد، يأتي سعيا لبناء فريق قوي قادر على تحقيق نتائج لافتة تقود إلى منصات التتويج.
 
وأوضح أمين سر نادي الرمثا والناطق الاعلامي محمد ابو عاقولة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الاثنين، أن أولى خطوات النادي كان يوم أمس بتجديد عقد المدير الفني جمال محمود الذي سيواصل تدريب الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.
 
وقال ابو عاقولة "الادارة تسعى لترتيب أوراق فريق كرة القدم مبكرا، من خلال الثبات على الجهاز الفني، إلى جانب تجديد عقود عدد من اللاعبين، للحفاظ على الاستقرار الفني الذي يخدم النتائج الايجابية "،موضحا أن فريق كرة القدم سيحافظ على شكله الذي ظهر فيه خلال الموسم المنتهي 2020، مع تغييرات بسيطة تتمثل في استقطاب لاعبين جدد بناء على تنسيب من المدرب.
 
اقرأ المزيد: صلاح يكشف مستقبله مع ليفربول.. ويكرر عباراته الغامضة
 
 
وكشف أن الإدارة اقتربت من تجديد عقد المحترف السنغالي كوليبالي، للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، إلى جانب استمرار المحترف اللبناني ماجد عثمان الذي ينتهي عقده رسميا منتصف الموسم المقبل.
 
ويعتبر فريق الرمثا أول فريق بدوري المحترفين، يبدأ التحضير للموسم الكروي المقبل، علما أن دوري المحترفين للموسم 2020 اختتم رسميا السبت الماضي.