مسابقة توعوية عن الوضع المائي في الاردن

mainThumb

08-02-2021 12:30 PM

السوسنة- تقيم إدارة شؤون الاعلام والاتصال بوزارة المياه والري، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي الـ GIZ ووزارة الأوقاف وضمن مشروع تحسين كفاءة استخدام المياه، مسابقة توعوية لأجمل "صورة وتصميم تعبر عن الوضع المائي في الاردن وطرق استخدام المياه " وذلك عبر صفحات الفيسبوك خلال الفترة الزمنية٨/٢/٢٠٢١_٢٨/٢/٢٠٢١.
 
وتهدف المسابقة الى نشر التوعية المائية وإشراك كافة شرائح المجتمع الأردني في نشر الوعي المائي واتباع اساليب ترشيد الاستهلاك المائي واستقطاب اكبر عدد من المشاركين لصفحات الوزارة.
 
وتتضمن المسابقة مواضيع هامة منها الوضع المائي في الأردن وطرق الاستخدام الأمثل للمياه والممارسات الإيجابية أو السلبية في التعامل مع المياه علما بأن المجال مفتوح ل جميع شرائح المجتمع الاردني المحلي من مواطنين ومقيمه ومن جميع الفئات العمرية ومن كلا الجنسين للمشاركة في المسابقة.
 
 
 
وتعتمد المسابقة على آلية استخدام : أي وسيلة تصوير (هاتف نقال، كاميرا) والتصميم : على أي برنامج من برامج التصميم الجرافيكي.
 
وسيتم الترويج للمسابقة عبر صفحات وزارة المياه والري وسلطة المياه وسلطة وادي الاردن وشركات المياه مياهنا والعقبة واليرموك على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية حيث سيتم تقديم (5) هواتف نقالة للفائزين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد