تسريب محادثات وصور ’’فاضحة’’ للراقصة صافيناز والمتهم نجم مشهور .. ماذا فعل خطيبها؟ .. شاهد

mainThumb

13-02-2021 01:33 PM

 السوسنة - أشعلت فضيحة الصور العارية مواقع الانتنرنت باستهدافها لكثير من الفنانات، ومؤخرًا عادت الفضيحة من جديد لتطل بقالب جديد بطلته الراقصة صافيناز.

حيث كشفت الراقصة الأرمينية صوفينار، تفاصيل أزمتها مع لاعب النادي الأهلي المصري السابق صالح جمعة، والتي تسببت في مشكلة لها مع خطيبها.

وقالت صوفينار، في تصريحات مع موقع صحيفة "الدستور"، إن "البداية كانت بصورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك"، لرسالة وصلت لحسابها على "إنستغرام" تعليقا على فيديو لها من حساب يحمل اسم صالح جمعة.

 سخرية واسعة من حذاء أوباما.. وعرضه للبيع بمبلغ كبير.. شاهد

وأضافت صوفينار، "أنها لم تكن تعلم من هو، إلا بعدما أرسل المحادثة الخاصة بها إلى خطيبها"، معقبة: "أنا معرفوش عاملته زيه زي الجمهور العادي، بس هو حابب يعملي مشكلة مع خطيبي"، موضحة "أنها ترسل لجمهورها ورد تقديرًا لحبهم لها، وأنها لا تعلم اسم اللاعب ولا تشجع أي فريق".

وتابعت: "صالح جمعة بيتفشخر قدام الناس إن صوفينار بتعاكسني وأنا ولا أعرفه، وأنا عمري ما أعاكس الرجالة أبدا"، مؤكدة أن هذا الفعل الذي بدر عن جمعة سيمنعها من الاحتفال بعيد الحب مع خطيبها.

وكانت الراقصة الأرمينية صافيناز، نشرت صورا لرسائل لاعب الأهلي السابق صالح جمعة، التي أرسلها لها عبر حسابها على "إنستغرام".

 هيفاء وهبي تفتح رجليها بإطلالة ملتهبة.. وإحدى المتابعات تنفجر فيها غضبًا.. صورة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد