متقاعدون عسكريون: ’’رفاق السلاح’’ يعزز الولاء والانتماء

mainThumb

19-02-2021 07:45 PM

 السوسنة -  أكد عدد من المتقاعدين العسكريين في محافظة عجلون، أن حرص جلالة الملك عبدالله الثاني المستمر لتحسين أحوالهم وظروفهم الحياتية والتشغيلية بعد أن قضوا حياتهم في خدمة القوات المسلحة وميادينها المختلفة دفاعا عن الوطن، يأتي للتأكيد على مكانتهم الاستثنائية وانهم في سلم الأولويات لجلالته تقديراً وعرفاناً لتضحياتهم.

وقالوا في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الاردنية "بترا" ان توجيهات جلالة الملك للجهات المعنية المباشرة بتنفيذ برنامج رفاق السلاح لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى يأتي ايمانا بدور هذا القطاع الوطني الكبير.
 
 
واشار المتقاعد العسكري جميل العنانزه، الى ان برنامج رفاق السلاح الذي يشرف عليه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، هو أيقونة هاشمية حيّا بها الملك رفاق السلاح العاملين والمتقاعدين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وهو اليوم الحق الذي نستذكر فيه الشهداء من الجيش العربي والأجهزة الأمنية الذين قدموا أرواحهم لحماية وفداء الأرض والإنسان وصون سياج الوطن.
 
واكد المتقاعد العسكري زيد علي، أن دعم جلالة الملك يعزز الانتماء والتربية الوطنية التي عاشوا في كنفها سنوات لعطاء يستمر ويستمد اصوله من شجرة طيبة هاشمية العطاء والخير وقيم يحملها المتقاعد في كل مكان يحل فيه .
 
وبين المتقاعد العسكري غصاب فايز، ان الاهتمام الملكي بالمتقاعدين العسكريين جاء نتيجة العلاقة الوطيدة التي تجمع جلالته بهذه الفئة منذ عقود وحرص جلالته على تلمس احتياجاتهم تقديراً للعطاء الذي قدموه خلال خدمتهم العسكرية وتضحياتهم في الدفاع عن حمى الوطن والذود عن ترابه الطهور .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد