في ظهور نادر .. حفيدة كاظم الساهر تشعل التواصل والجمهور يتفاعل .. صورة

mainThumb

19-02-2021 11:53 PM

 السوسنة - يعتبر الفنان العراقي كاظم الساهر انموذجًا للكتمان والسرية فيما يتعلق بالحياة العائلية، حيث لا يعرف الجمهور خفايا وما وراء أبواب بيت القيصر العراقي.

وبشكل نادر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان العراقي ”كاظم الساهر” في أحدث ظهور له برفقة حفيدتيه "سنا وآية"، حيث ظهر "القيصر" في الصورة وهو جالس على أريكة ويتوسط حفيدتيه، وهما ابنتا نجله وسام وهو يحتضنهما.

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين الذين أشاروا في تعليقاتهم إلى جمال حفيدتي كاظم الساهر، ووجه الشبه بينهما وبين جدهما.
 
 
ولم يعرف مصدر تسريب الصورة، أو موعد التقاطها الحقيقي؛ إذ إنها لم تنشر عبر أي منصة من منصات كاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن محبي المطرب العراقي، أكدوا أنه قام بزيارة ابنه الأكبر المقيم في أمريكا هذا الشهر، وتم التقاط الصورة برفقة حفيدتيه آية وسنا، ورقد بجوارهما الكلب المرافق للحفيدتين.
 
يذكر أن كاظم يتجنب دوما الكشف عن الجانب العائلي، ويظهر نادرا برفقة أسرته، وسبق أن أعلن شقيقه الدكتور حسين جبار إبراهيم أنه انتهى منذ عامين من تأليف كتاب عن حياة شقيقه كاظم وعائلته وأن كاظم منعه في البداية من نشره احتراما لمشاعر البعض حسب تعبيره، منوها إلى أن الكتاب كان من المقرر أن يصدر في الأشهر الأولى من العام الجديد إذا وافق كاظم على ذلك.
 
وأضاف جبار: ومع ذلك منعني شقيقي كاظم الساهر من نشره في البداية مراعاة لأحاسيس ومشاعر البعض. وسيصدر الكتاب بإذن الله بعد التنقيح في الأشهر الأولى من السنة الجديدة إذا وافق شقيقي كاظم الساهر".
 

 

 

 


 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد