إطلالة مغرية وغير مسبوقة .. إلهام شاهين تعود للسينما بكامل أنوثتها .. صورة

mainThumb

22-02-2021 08:58 AM

 السوسنة - بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات، تعود الفنانة المصرية الهام شاهين الى شاشات السنما بأنوثتها المعهودة وجمالها الذي لم ترهقه السنوات.

وكان آخر ظهور للفنانة المصرية إلهام شاهين على الشاشة الصغيرة في الجزء السادس من ليالي الحلمية (2016)، وذلك عبر مشاركتها بمسلسل "حكايتها"، والذي تُقدم فيه قصة "حتة مُنى".

وفي حديثها مع الإعلام المحلي، قالت شاهين، إن عودتها إلى الدراما جاءت عبر مسلسل يُبرز قضايا المرأة في المجتمع المصري.
 
 
وأشارت إلى أنها تُقدم شخصية امرأة تدعى حياة في قصة "حتة مني" ضمن أحداث المسلسل، وهي القصة التي تدعم المرأة المصرية، وتبرز المشاكل التي تواجهها في المجتمع، لا سيما من هن فوق سن الأربعين من جميع الطبقات المختلفة، مردفة: "سوف يشاهد الجمهور دراما تدعم المرأة بشكل كبير ومختلف عما عُرض من قبل".
 
وأفادت النجمة المصرية بأنها قدمت في السينما 101 عملاً، وفي الدراما ما يصل إلى 45 عملا، وأن عودتها إلى الدراما من جديد بعد غياب لأكثر من أربع سنوات جاءت من منطلق أن "قصة المسلسل هي التي جذبتها (..) والحدوتة نفسها والعمل مع المخرج حسام علي يضيف شيئاً جديداً لها".
 
وتابعت: "شاهدتُ أعمالاً كثيرة له (للمخرج) ونالت إعجابي، وكذلك الأبطال المشاركين في العمل أيضاً.. كما أن شركة الإنتاج ممثلة في المنتجة مها سليم، توفر سبل النجاح".
 
وقالت شاهين: "عجبتني القصة، خاصة أن المؤلفة هي شهيرة سلام، وباعتبار أنها امرأة فإنها تحس بالمرأة ومشاكلها التي تتعرض لها.. وبالتالي كل عناصر العمل جيدة وتشجع على المشاركة".
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد