عدم استقرار .. ثم منخفض جوي جديد وقوي قادم إلى الأردن .. تفاصيل

mainThumb

28-02-2021 08:18 AM

 السوسنة - يطرأ انخفاض قليل في درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة. ومن المتوقع سقوط كميات من الأمطار في مناطق الجنوب.

وتسود أجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

اقرأ أيضًا :  لكل المواطنين.. طبيبة أردنية تطالب باتخاذ هذه الإجراءات فورًا

وأضافت الدائرة أنه يطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع خلال ساعات النهار هطول أمطار متفرقة في الشمال وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، الرياح غربية معتدلة السرعة.

أما الثلاثاء، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً .

كذلك، فقد أشارت الخرائط الجوية الأولية لتأثر المملكة بمنخفض جديد "قوي" مع نهاية الأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس الحالي، بمشيئة الله تعالى.

اقرأ أيضًا :  تعميم إلى كل الوزارات والمؤسسات من الخصاونة يدخل حيز التنفيذ



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد