الوحدات يتوجه إلى السعودية

الوحدات يتوجه إلى السعودية

09-04-2021 04:35 PM

 السوسنة - يغادر وفد الوحدات الأردني السبت، إلى السعودية، استعدادا للمشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

 
ويعي الوحدات حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، حيث يسعى إلى كتابة تاريخ جديد، معولا بذلك على إرادته القوية والروح والحماس الذي يمتاز به لاعبوه.
 
وأنجز الوحدات كافة الترتيبات الخاصة بسفره، وحظي تدريبه الأخير بمساندة إدارية كبيرة والتفاف من الداعمين وجماهيره التي حرصت على تزيين الملعب التدريبي لشحذ همة الجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع واللاعبين قبل ظهورهم في الحدث الآسيوي الأبرز قاريا.
 
ويتمتع الوحدات بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه قبل أيام بكأس السوبر، على حساب الجزيرة (2-0).
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي