الوحدات يتوجه إلى السعودية

الوحدات يتوجه إلى السعودية

09-04-2021 04:35 PM

 السوسنة - يغادر وفد الوحدات الأردني السبت، إلى السعودية، استعدادا للمشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

 
ويعي الوحدات حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، حيث يسعى إلى كتابة تاريخ جديد، معولا بذلك على إرادته القوية والروح والحماس الذي يمتاز به لاعبوه.
 
وأنجز الوحدات كافة الترتيبات الخاصة بسفره، وحظي تدريبه الأخير بمساندة إدارية كبيرة والتفاف من الداعمين وجماهيره التي حرصت على تزيين الملعب التدريبي لشحذ همة الجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع واللاعبين قبل ظهورهم في الحدث الآسيوي الأبرز قاريا.
 
ويتمتع الوحدات بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه قبل أيام بكأس السوبر، على حساب الجزيرة (2-0).
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .. ميلاد قائد ورؤية وطن

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد