القصة الحقيقية لمشهد اسماعيل ياسين المثير للجدل .. ورد حفيدته على الإساءة (فيديو)

mainThumb

25-04-2021 11:39 PM

السوسنة- ردت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الراحل اسماعيل ياسين، على مشهد للفنان محمد رمضان مع شخص يجسد الفنان الراحل في مسلسل "موسى" الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان.
 
وقالت سارة:" سيظل اسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني".
 
والقت اللوم على  المخرج والمصور والمنتج الذين من المفروض أن ينتموا للفن. 
 
وتابعت:"أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين واتصور فيها، بس واضح إنه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق.
 
 
وكشف المؤلف المصري ناصر عبد الرحمن القصة الحقيقية وراء المشهد الذي أثار الكثير من الجدل في مسلسل "موسى" عبر السوشال ميديا، والذي ظهر فيه فنان يجسد شخصية النجم الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين.
 
وقال المؤلف ناصر عبد الرحمن في تصريح صحافي "هذا المشهد حدث في الحقيقة مع والدي ولم يكن من وحي خيالي، حيث كان يمتلك والدي أحد المحلات في سوق العتبة المصري، وقابل بالصدفة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين، وكان له باقٍ من حسابه، فقال له بالنص الكلام الذي ذكر في المشهد، وهو إذا كنت عايز تحاسب حاسب، فيجب أن تأخذ حقك وتعطني حقي، ورغم أن هذا الحدث مر عليه سنوات طويلة إلا أنني لا أستطيع أن أنساه أو يسقط من ذاكرتي أبداً، بل دائماً ما أتذكره، وهذا هو سبب وضعي له في أحداث المسلسل، خصوصاً أنه يتماشى معه حيث إن المسلسل تدور أحداثه في فترة الأربعينيات من القرن الماضي".
 
وأضاف: هذا المشهد بالتحديد يمثل لي أهمية كبيرة لأنه واقعي ومن ذكرياتي المحفورة في ذهني، وقدم على الشاشة بالشكل المطلوب سواء من حيث الإخراج أو الأداء التمثيلي، وفوجئت بالهجوم غير المبرر من وجهة نظري على المشهد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي".
 
يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا ظهور شخصية الفنان الكبير إسماعيل ياسين في المسلسل وبين الانتقادات التي وجهها النجم المصري محمد رمضان له في أحدى لقاءاته التلفزيونية قبل ذلك، حيث وصف أفلام إسماعيل ياسين بأنها أساءت للجندي المصري نظراً للشكل الكوميدي الذي كان يجسد به شخصياته العسكرية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد