عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

كومندان باب الحارة بتصريحات نارية..وهذا ما كشفه عن أسرار باب الحارة


السوسنة - بعد قيام أحد المواقع الإلكترونية بنشر تصريحات على لسانه، استهجن بطل باب الحارة، الممثل السوري ​جمال قبش، من هكذا تصرفات، مؤكداً أن مانسب اليه ليس له أساس من الصحة، وأبدى استغرابه من الناس الذين صدّقوا الكلام، دون ان يتأكدوا وعلقوا تعليقات مسيئة بحقه.

 

اذ جاء في الموقع بأن جمال قبش مستعد لتقديم الأدوار الجريئة والخادشة للحياء، كما نفى أن يكون قد صرح عن الإعلانات القديمة التي تضم مشاهد قبل وأحضان، ونفى انه طالب بإيقاف ما تسمى "الرقابة الإسلاموية" على المجتمع والمبدعين في سوريا.

 

وكان قد كشف الفنان السوري، أنه اعتذر بالبداية عن المشاركة بدور الكومندان الفرنسي في  “باب الحارة”، خوفا من التأطير، لأن دائما يتم تأطيرالممثلين بحسب الشخصيات التي يؤدوها، فالحلاق سيظل يلعب ذلك الدور، أو رئيس مخفر، وغيرها من الأدوار، كما أنه رفض حوار شخصية الكومندان في بادئ الأمر، لأنه مكتوب بنفس اللغة التي يحكيها أبو عصام، في حين أن الكومندان فرنسي ويتحدث شامي.

تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

والجدير بالذكر ان جمال قبش الذي أدى دور “الكومندان الفرنسي” في مسلسل باب الحارة، قد شارك في عدة مسلسلات هذا العام منها شارع شيكاغو، بروكار2، على صفيح ساخن، وغيرها، كما أشتهر بتجسيد الشخصيات الأجنبية بسبب ملامحه الأوروبية، كشخصية “أرناط” في مسلسل البحث عن صلاح الدين، “هرقل” في مسلسل خالد بن الوليد، وغيرها من الأعمال.