بشرى سارة للمواطنين ..

mainThumb

06-05-2021 11:20 AM

السوسنة- أعلن وزير السياحة والآثار نايف الفايز، عن إطلاق برنامج "أردننا جنة" بعد فترة العيد؛ وسيكون التركيز على المناطق الأكثر تضررا مثل البترا.
 
وأشار في تصريحات اذاعية، الخميس، إلى أن الوزارة تتطلع إلى عودة مدروسة بشكل تدريجي وهو سيأخذ بعض الوقت ولكن البدء بالعودة يعد مؤشرا جيدا.
 
وأكد الفايز أن القطاع السياحي من أكثر القطاعات المتضررة جراء جائحة كورونا غير أننا لم نتوقف من أخذ جميع الإجراءات التحضيرية لعودة السياحة بطريقة مدروسة وتتناسب مع الوضع الوبائي؛ للمحافظة على صحة المواطن والزائر.
 
 
 
وقال إن “عديد الإجراءات التي تم إقراراها تتوافق مع جميع الجهات على أن تطبق لاستقبال الزوار بشكل تدريجي حتى الوصول إلى ما نريده، وبناء على ذلك كان هنالك حزمة الإجراءات وتعميمها لدى وكلاء السياحة والسفر في الداخل والخارج على أن يتم القدوم إلى الأردن وفق الشروط والمعايير التي تم وضعها”.
 
وأضاف، أنه هنالك المزيد من الطائرات التي ستصل إلى العقبة في فترة الصيف وفترة الخريف، لافتا إلى وجود اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن.
 
 
 
وعن تلقي المطاعيم للعاملين في القطاع السياحي، قال الفايز “إننا منذ البداية كان التوجه أن نكون من أول القطاعات التي تبدأ بتلقي اللقاحات حال توفرها وكان هنالك استجابة من وزارة الصحة بأن يكون هنالك دعم لهذا القطاع؛ لكون العاملين بالقطاع يتعاملون مه الجمهور".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد