الأرصاد تكشف تطورات الطقس حتى الثلاثاء .. تفاصيل

mainThumb

08-05-2021 09:28 AM

السوسنة- أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، السبت، عن الحالة الجوية المتوقعة في المملكة من السبت وحتى الثلاثاء، حيث ستتراوح الأجواء بين المعتدلة والحارة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان السبت بين 32 - 20 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 14، ومرتفعات الشراة 29 - 15، ومناطق البادية 37 - 19، ومناطق السهول 32 - 20، والاغوار الشمالية 39 - 21، والأغوار الجنوبية 41 - 23، والبحر الميت 40 - 22، وخليج العقبة 41 - 23 درجة مئوية. 
 
السبت
 
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
 
الأحد
 
ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (7-9) درجات مئوية، وتكون الاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
الاثنين، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع احتمال سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
 
الثلاثاء
 
تبقى الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة ، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد