إطلالة ساخنة من هيفاء وهبي في العيد وتهنئة شاب أردني تشعل التواصل.. شاهد


 السوسنة - تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها كل جديد من إطلالتها المتنوعة والتي تمتاز بأناقة اللباس والاكسسوارات التي ترافقها.

اطلالة ذهبية

وظهرت هيفاء وهبي في آخر إطلالتها عبر صفحتها على انستغرام مهنئة بعيد الفطر السعيد، وقد لمعت الفنانة الحسناء بظهور بفستان ذهبي، ومكياج قوي أبرز أنوثتها التي طالما جذبت اليها الانظار، فضلا عن اكسسوار ذهبي اعتلى شعرها البني، في صورة ارستقراطية تعكس حضورها الذي لا يمكن تجاهله.

وعلقت هيفاء على الصورة قائلة : " فطر سعيد على الجميع، أتمنى أن يحمل هذا العيد المبارك السلام لكل الوطن العربي".

تفاعل واسع

وعقب نشرها للصورة، انهالت التعليقات بقوة على الفنانة اللبنانية التي عمدت للرد على بعض التعليقات التي كان مجملها كلمات الحب والغزل ومبادلتها التهاني بعيد الفطر السعيد.

أما أبرز ردود الفعل، فقد علقت ريهام السعيد : "كل سنة وانت اجمل ملكة على الساحة الفنية"، فيما اختارت سمر القرمزي التعليق بـ "انت ايقونة جمال وغناء وتمثيل.. لك كل الحب وكل عام وانت بخير".

تعليق خارج الصندوق

ومن جملة التعليقات، حضر رد لحساب تبين أنه يعود لناشط أردني _بحسب فريق رصد "السوسنة"_، وعبر الشاب بكلمات جعلت عشرات الاشخاص يردون عليه، وقال : "إلى تلك الجميلة التي كلما تطل ينقبض قلبي وتشتد اعضائي.. يا ريتني أبوس الواوة".

وعقب التعليق انفجر كثيرون من الضحك اذ أن التعليق في بدايته ينم عن سردية ادبية، فيما نهايته تدل على قصد آخر.

ووصف البعض تعليق الشاب بانه خارج الاطار الاخلاقي كونه يوحي بايحاءات جنسية، فيما تفاعل آخرون مع تعليقه بالضحك وثمنوا موقفهم قائلين "يا ريت كلنا نبوس الواوة".

والجدير ذكره، أن التعليق اختفى عقب تفاعل واسع، فيما يبدو أن إدارة الصفحة قامت بحذفه، أو أن صاحب الحساب ارتدع بسبب ردات الفعل على تعليقه.

اقرأ أيضًا :  الجناح العسكري لحركة فتح يعلن الانخراط في المعركة

اقرأ أيضًا :  شح السيولة والتكاليف العالية صعوبات تواجه المشاريع الصغيرة