فوز الحسين على الجليل بدوري المحترفين


السوسنة- فاز الحسين على جاره الجليل 3/1 في لقاء جرى السبت على ستاد الحسن بإربد ضمن الاسبوع السادس لدوري المحترفين لكرة القدم.
 
ونجح الحسين باستعادة نغمة الانتصارات وحقق فوزه الثالث ليرفع رصيده الى 9 نقاط فيما تجمد رصيد الجليل الذي اكمل الدقائق الاخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد قائده عامر علي لنيله البطاقة الصفراء الثانية عند 3 نقاط من ثلاث خسائر وثلاث تعادلات.
 
وغلب على مجريات اللقاء في شوطها الاول طابع الحذر والاغلاق الدفاعي فغابت الفعالية الهجومية باستثناء بعض الهبات المتباعدة خاصة من الجليل الذي كان قريبا من افتتاح التسجيل في محاولتين غاب فيهما التركيز.
 
اقرأ المزيد: مصدر للسوسنة : هكذا سيكون حظر التجول بعد العيد
 
 
ورغم البداية القوية التي استهل بها الحسين الشوط الثاني الا ان الجليل نجح في فرض افضليته مجددا وتمكن من احراز هدف السبق واول اهدافه في الدوري عن طريق فارس غطاشة اثر متابعته لعرضية لؤي الدردور (57) لكن رد الحسين لم يتأخر، إذ نجح البديل شاهر شلباية من إدراك التعادل بعد متابعته لعرضية احمد أبو كبير بهدوء داخل الشباك قبل أن يضيف بلال الداهود هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض ابو كبير للاعثار داخل المنطقة (73) والذي عززه شلباية بالهدف الثالث (90)+5.
 
وكانت مباريات الاسبوع انطلقت الجمعة بإقامة ثلاث لقاءات حيث فاز الفيصلي على الجزيرة 2/1 والعقبة على البقعة 1/0 وتعادل حامل اللقب الوحدات مع السلط 1/1.
 
اقرأ المزيد: مهم للمواطنين في جميع محافظات المملكة .. وهذه هي المواعيد