الفنانة يسرا تكشف سر جمالها رغم بلوغها الـ 66 .. تفاصيل وصور

mainThumb

21-05-2021 10:54 PM

السوسنة - رغم بلوغها سن الـ 66 الا انها تبدو بنت الثلاثين او اقل ، ما  زالت تحتفظ بجمالها البراق وانوثتها الطاغية التي لا تذبل على حد وصف مغردون ، انها الفنانة الكبيرة  يسرا التي ظهرت مؤخرا في اطلالات اكثر جاذبية وشبابية .
 
وكشف يسرا في حديث تلفزيوني عن سر اطلالتها  الساحرة في مسلسل حرب اهلية انها لم تجري اية عملية تجميل ، ولم تقوم بحقن خديها بالفيلرز نهائيا الا انها قامت من خلال خبير التجميل بحقن وجهها  بحقن البوتوكس ، مؤكدة انها لم تخضع لها منذ فترة طويلة . كاشفة ان سبب انتفاخ الوجه ووظهوره ممتلئ هو علاج الكرتزون الذي تتناوله هذه الايام جراء اصابتها بفيروس وباء كورونا .
 
اما عن تجربتها مع مرض كورونا ، الذي نجت منه بأعجوبة ، قالت يسرا انها شفيت بفضل دعوات الناس لها ، وانها كانت في خطر حقيقي طوال شهر ونصف الشهر ، حيث حقنت بـ 18 حقنة مضاد حيوي قوية مقاومة لالتهاب الرئة ، مشيرة الى ان التنفس كان عندها صعب للغاية ، وكانت تجربة قوية في حياتها، مشيرة الى أن اعراض الفيروس بعد الشفاء تصيب الانسان بضيق الخلق والعصبية وقلة الصبر .
 
واصيبت الفنانة يسرا بفيروس كورونا اثناء تصويرها حلقة من برنامج ابلة فاهيتا ، وظهرت عليها اعراض المرض بالشعور بالبرد الشديد خلال التصوير وبحالة من التعب الشديد لتكتشف بعدها انها مصابة بالفيروس اللعين وتدخل معاناة شديدة مع المرض .
 
اقرأ أيضا : 
 
كلمات مفتاحية: احلام،نانسي عجرم،حلا شيحة،حنان الترك،حلا الترك،هيفاء وهبي،ميريام كلينك،رولا يموت،يحيى الفخراني،سمير غانم،باب الحارة، قيامة عثمان،جينا سمير غانم،دينا بطمة،شيرين،نجوى كرم،كاظم الساهر،حورية فرغلي،وفاء عامر،ايمي سمير غانم،نادية العراقية،نجوىفؤاد،فيفي عبده،صافيناز،دريد لحام .
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد