تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء ..

mainThumb

22-05-2021 09:02 AM

السوسنة- أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، السبت، تفاصيل الحالة الجوية حتى الثلاثاء المقبل، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان، السبت، ما بين 26 - 14 درجة مئوية، والمرتفعات الشمالية 21 - 12، ومرتفعات الشراة 23 - 10، ومناطق البادية 34 - 15، ومناطق السهول 25 - 13، والاغوار الشمالية 32 - 18، والأغوار الجنوبية 35 - 21، والبحر الميت 34 - 21، وخليج العقبة 35 - 21 درجة مئوية.
 
السبت
 
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل اقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
 
 
الأحد والاثنين
 
تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع قليل على الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد