الرزاز يطل من جديد : الوضع صعب .. !

mainThumb

09-06-2021 02:01 PM

 السوسنة - قال رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز، الأربعاء، ان البطالة ظاهرة عالمية وستسبب بمرور فترة اقتصادية صعبة على الأردن وباقي دول العالم.

اقرأ ايضا:  تعميم من وزارة التربية على جميع مدارس الأردن

واكد الرزاز في تصريحات إذاعية، على ضرورة وضع خطط واضحة بالإضافة الى برامج للتعافي الاقتصادي وصولا الى المنعة الاقتصادية والنمو الاقتصادي.
 
ولفت الى ان المملكة تشهد استقراراً سياسياً وركائز ثابتة، وهو ما جعلها ثابتة، مشيرا الى ان التطوير هو سنة الحياة ويجب أن لا يقف هذا الأمر في مرحلة معينة .
 
وقال أن الملك عبدالله الثاني كان يؤكد في كافة لقاءاته على تطبيق القانون على الجميع دون مواربة ويؤكد دوماً خلال الأوراق النقاشية على الإصلاح السياسي عبر اطار متقدم جداً والتشديد على أن يجلس الجميع على طاولة واحدة لتنفيذ هذه الإصلاحات .
 
وأشار أن هنالك اجماع وطني على ضرورة الإصلاح السياسي والاعتماد على الذات مؤكداً أن الوجهة واضحة لكن جائحة كورونا ساهمت بتعطل هذا التوجه لكنه سيستمر مع مرحلة التعافي.
 
 
وأوضح أن الحكومة لجأت للمتسوق الخفي وإلى منصة بخدمتكم لتحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين مشدداً على أهمية تطوير موظفي القطاع العام ومكافأة المتميزين ومحاسبة المقصرين مشيراً الى أهمية أتمتة الخدمات الحكومية للتسهيل على المواطنين ومواكبة الخدمات المتطورة بالإضافة الى حوسبة عمل المؤسسات .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد