سينتيا صموئيل تحسم علاقتها بفنان فلسطيني

mainThumb

10-06-2021 06:34 PM

السوسنة - حسمت الممثلة اللبنانية، سينتيا صموئيل، الجدل حول حقيقة علاقتها بالفنان الفلسطيني آدم بكري ، مؤكدة أنها بدأت في علاقة حب معه .
 
وشاركت سينتيا صموئيل متابعيها بصورة جديدة تجمعها بآدم بكري، بدت فيها منسجمة تماماً معه بدوره، علق الفنان الفلسطيني على الصورة قائلاً" قمري" لترد عليه بوصفه "شمسي "
 
من جانبه، أعاد الفنان الفلسطيني نشر نفس الصورة التي تجمعه مع النجمة اللبنانية عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلقت سينتيا بكلمة "أحبك" بالفرنسية، ليرد عليها بقوله "أحبك أكثر"  ليؤكدا بذلك علاقتهما العاطفية .
 
وانهالت التعليقات المهنئة على الثنائي من الجمهور والفنانين، وأبرزهم الفنانتان اللبنانيتان زينة مكي وريتا حايك، والفلسطينية هيفاء بسيسو، ومدونة الموضة اللبنانية ريتا دحدح، وغيرهن .
 
يأتي تأكيد العلاقة العاطفية بين الثنائي ، بعد نحو شهر من الجدل الذي أثاره آدم  بكري، عندما نشر صورة تجمعه بسينتيا، خلال إحدى التظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
 
ونشر آدم  بكري الصورة عبر خاصية القصص المصورة  في حسابه على  "إنستغرام" وانهالت تساؤلات المتابعين إن كان قد دخل في علاقة مع النجمة اللبنانية أم لا، لتخرج الممثلة اللبنانية سينتيا  اليوم وترد على تلك التساؤلات بشكل رسمي وتحسم الجدل بعد العدید من الأخبار المتداولة حول علاقتهما
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد