الارصاد تكشف تطورات الطقس حتى الثلاثاء .. هل سيطرا تغيير مفاجئ؟

mainThumb

12-06-2021 09:02 AM

السوسنة- أعلنت دائرة الأرصاد الجوية عن الحالة الجوية المتوقعة في المملكة حتى الثلاثاء، حيث تكون درجات الحرارة، السبت، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ، الأحد، ارتفاع قليل على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
الاثنين
 
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتعود الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، مع بقائها حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
 
الثلاثاء
 
انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان، السبت، ما بين 31 - 21 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 16، وفي مرتفعات الشراة 28 - 18، وفي مناطق البادية 35 - 20، وفي مناطق السهول 30 - 20، وفي الاغوار الشمالية 38 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 39 - 28، وفي البحر الميت 39 - 27، وفي خليج العقبة 40 - 28 درجة مئوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد