عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

مريام كلينك تنشر مقاطع فيديو +18


السوسنة – نشرت المغنية اللبنانية مريام كلينك على صفحتها الشخصية على تطبيق الانستجرام صورة جديدة لها ظهرت بإطلالة مثيرة للغاية .
 
ظهرت المغنية اللبنانية مريام كلينك في صورتها التي نشرتها على حسابها الشخصي على الانستجرام بإطلالة مثيرة  وكانت تجلس على الأرض في حديقة منزلها في لباس كشف عن أرجلها وجزء كبير من صدرها وعلقت على الصورة قائلة " عم باخد تان " وظهرت منتجات التشميس في ايديها وهي تجلس تحت أشعة الشمس قي حديقتها الخارجية .
 
أثارت صورتها اعجاب الكثير من متابيعيها ومحبيها ، ولاقت تعليقات كثيرة واعجابات .
 
المثير في الموضوع أنها نشرت ايضا عبر حسابها الشخصي على الانستجرام مقطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة تعلن فيه عن حسابها الأخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر فيه منشورات + 18 وتستعرض فيه صورا لها ومقاطع اخرى مثيرة لم تسبق ان نشرتها على حسابها الشخصي الانستجرام .
اقرأ المزيد بدور البراهيم : اعتبر نفسي نسخة الفنانة شريهان
عبر هذا التطبيق يمكن المشاهد من رؤية صورا كثيرا لها ومقاطع فيديو ربما تكون مثيرة للغاية ولا تتضمن مشاهدتها تحت سن 18 عام .
 
حتى انها كتبت عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الشخصي على الانستجرام ان الحساب الاخر يتضمن اشارة +18 ويجب الاشتراك فيه لتقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو ومنشوراتها الشخصية عليه عكس حسابها الشخصي على الانستجرام .