عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

تونسية تكشف فضيحة المنتج محمد السبكي


السوسنة – انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي محادثة مسجلة عبر تطبيق الواتساب من قبل مصادر مجهولة  تظهر فيها محادثة المنتج المصري المعروف محمد السبكي مع فتاة تونسية عبر خاصية الدردشة.
 
تسببت صورة المحادثة بكشف الكثير من الأمور المستورة ، تبين أن الفتاة في المحادثة هي تونسية الأصل تدعى ياسمين نيار وكانت تجمعها علاقة مع المنتج المصري محمد السبكي ما تسببت فيه  من جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
صرحت الفتاة التونسية ياسمين نياري أنها كانت متزوجة من المنتج محمد السبكي لكنه فضل ابقاء الامر سرا وقررت بعدها الانفصال عنه الا انه رفض ذلك.
 
وعن سؤاله حول استمرار زواجها من المنتج محمد السبكي أم لا؟ نشرت نيار جزءا من محادثة لها مع طليقها وهو يستعطفها للعودة مرة أخرى، وأرفقت بها تعليقا قائلة “أنت فعلا كنت متزوجة السبكي؟
ده سؤال من متابع إمبارح ودا ردي عليه، صباح الخير لكل أحبابي الغاليين ، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله، طلعت منه بأقل الخساير، ولح الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة " 
اقرأ المزيد زين كرزون بإطلالة جديدة
تصدر اسم ياسمين نياري وسم مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث "غوغل" وخلال ردود ياسمين نياري لمتابيعيها  حول علاقتها بالمنتج محمد السبكي قالت " عزة نفسي ما تسمحلي أرجع مع شخص ظلمني ولو كنت أموت عليه ما أرجع، أنا كنت بإيده وهو خسرني، كان مفكرني كل النسوان اللي عرفهم، خسارة في رجال ما تحس بقيمة الإنسانة اللي معه إلا بعد ما تبعد عنه، والعكس