عاجل

قريباً.. فحوصات كورونا على حساب المواطن.. تفاصيل

تخريج المشاركات ببرنامج تحسين مهارات المرأة بالأغوار الشمالية


السوسنة- احتفل في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية التابع الصندوق الأردني الهاشمي بمنطقة الشيخ حسين بالاغوار الشمالية، الثلاثاء، بتخريج 40 فتاة وسيدة من برنامج الدورات التدريبي في مجال تحسين المهارات الشخصية والمهنية للمرأة الذي يأتي ضمن مشروع وحدة تمكين المرأة "الجندر" الذي ينفذه الصندوق.
 
وأكد مساعد متصرف لواء الأغوار الشمالية محمد القيسي، خلال رعايته حفل التخريج على هامش اختتام برنامج الدورات التدريبي في مجال تحسين المهارات الشخصية والمهنية للمرأة، أهمية انخراط المرأة في الدورات التدريبية المتخصصة التي تؤهلها لسوق العمل، مثمناً دور الصندوق في توفير برامج تدريبية في مختلف المجالات والتي من شأنها المساهمة في خدمة المجتمعات المحلية.
 
وقالت مديرة مشروع تعزيز المهارات المهنية للمرأة في الصندوق ميسون الدبوبي، إن غاية المشروع الذي ينفذ في مختلف مناطق المملكة تتجسد في وصول المرأة الى مرحلة الانتاجية وبما يسهم في تمكينها وتحسين مستوى معيشة الأسر من خلال توفير دورات تدريبية لصقل مهاراتها.
 
من جهتها، بينت مديرة المركز فائدة العوامرة، أن البرنامج التدريبي الذي استمر 25 يوماً، تضمن خمسة محاور اساسية تهدف الى رفع مهارات المرأة المهنية والشخصية، وهي مهارات الاتصال وحل المشكلات واتخاذ القرار وإدارة الوقت والضغط ومحو الأمية المالية والمياه والصرف الصحي.
 
 
اقرأ المزيد: اعترافات باسم عوض الله في قضية الفتنة