من أين جاءت شبكات التواصل الاجتماعي؟

mainThumb

20-06-2021 03:35 AM

السوسنة - اجتاحت مواقع التواصل الأجتماعي حياتنا بالكامل , حيث اعتبرها البعض جزءا لا يتجزأ من يومه ,كالأكل والشرب وغيرها من العادات  التي نكمل بها يومنا سواء كنا كبارا أم صغارا, اناثا أم رجالا ,فهي أصبحت الملجأ الوحيد للتعبير أو المشاركة في ما يدور في أذهاننا ,أو في ما نبحث عنه  ,أو ,أو حتى وسيلة للتواصل مع محيطنا الخارجي ,في مختلف أنحاء العالم.
 
أصبحنا نشهد في وقتنا الحاضر كمية الزخم الألكتروني الكبير الذي اجتاح أغلب مواقع التواصل الأجتماعي اذ أصبحنا اليوم العنصر الرئيسي في هذا الزخم الذي نشهده ,سواء بالتعليق على المنشورات أو مشاركتها لدى الأصدقاء على حساباتنا الشخصية عبر (الفيسبوك التويتر,الانستجرام, أو السناب شات ) وغيرها من المواقع المتداولة .
 
قديما كان الموقع الجدير بالذكر في أغلب مدن العالم هو (الفيسبوك) اذ يعد أقدم مواقع التواصل الأجتماعي وأكثرها استخداما حتى الأن بالرغم من انشاء المواقع العديدة ,التي تشبهه سواء بميزاته وسهولة استخدامه ,ولكنه ظل استخدامه الأكثر شيوعا من قبل الأفراد حتى وقتنا الحالي .
 
المحتوى الرائج عبر شبكات التواصل الأجتماعي يختلف كل منه على حدا , سواء بطريقة عرضه أو بمضمونه أو حتى بالمدة المسموحه لنشره , على سبيل الذكر موقع (السناب الشات ) سمح لمستخدميه مساحات محدودة لنشر المحتوى ,سواء بفيديو مصور مدته دقيقة مقسم .
 
المحتوى والشبكات زادت الى حد ما ، واصبح المستخدم هو الوحيد على القرار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد