أطفال يهربون من موجة الحر للسباحة في النوافير العامة .. فيديو

mainThumb

26-06-2021 11:40 PM

عمان – السوسنة – هروباً من الأجواء الحارة التي يشهدها الاردن هذه الايام، لجأ اطفال الى السباحة بالنوافير العامة المتواجدة في الشوارع ووسط الدواوير .

 
وقد رصدت عدسة السوسنة ، مجموعة اطفال يسبحون في نافورة الدوار الثالث في العاصمة عمان، وهي غير معدة للسباحة ، معرضين أنفسهم للخطر .
 
وتتأثر المملكة بموجة حارة قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية، وتتعمق الاحد لتصل درجة الحرارة الى 34 درجة مئوية، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها، مع استمرار الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.
 
 
أما يوم الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي (3-5) درجات مئوية الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة في مناطق البادية بينما تصبح حارة جداً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.
 
اما يوم الثلاثاء، تستمر الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة في مناطق البادية و حارة جداً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية. وتكون درجة الحرارة 35 .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد