عاجل

كم تبلغ اجرة الراكب في الباص السريع؟ .. فيديو

تحذير مهم لكافة المواطنين في هذه المناطق من المملكة


 السوسنة - حذرت ادار الأرصاد الجوية، الأربعاء، جميع المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس خلال أوقات الظهيرة في البادية وخليج العقبة والاغوار.

وقالت الأرصاد في تقريرها انه من المتوقع ان يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتعود درجات الحرارة الى مثل معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام، حيث تكون الأجواء صيفية اعتيادية وحارة في الاغوار والبحر الميت وخليج العقبة.
 
الخميس
 
يطرأ انخفاض جديد على درجات الحرارة وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
الجمعة
 
تكون الأجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
السبت
 
تبقى الأجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 33 - 21 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 16، وفي مرتفعات الشراة 30 - 17، وفي مناطق البادية 39 - 23، وفي مناطق السهول 33 - 20، وفي الاغوار الشمالية 38 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 28، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 41 - 26 درجة مئوية.