عاجل

الاحد : إرتقاع طفيف على درجات الحرارة

الضائقة المالية تثير مخاوف مدرب السلط


السوسنة - أبدى جمال أبو عابد، المدير الفني للسلط، تخوفه من الضائقة المالية التي يعيشها النادي وتأثيرها على أداء ونتائج الفريق.

 
وقال أبو عابد : "تأخر الحصول على الرواتب الخاصة بمنظومة الفريق قد يؤثر على نتائج وأداء الفريق في المرحلة المقبلة، لذلك نتمنى إيجاد الحلول السريعة للضائقة المالية التي تعصف بالنادي".
 
وتابع: "الحمد لله قدم فريق السلط الأداء والنتائج المطلوب في بطولة الدوري، فهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة، ويستقر بالمركز الثاني خلف الوحدات الذي يتقدم علينا بفارق 3 نقاط فقط".
 
وحول وجود نية لتجديد عقد المحترف الكاميروني رونالد وانجا، قال أبو عابد: "اللاعب أصبح معروفا وقد تلقى عدة عروض من الخارج، وأعتقد أن قرار تجديد عقده مع السلط سيكون صعبا".
 
وزاد: "عندما تعاقدنا مع وانجا فإن الأخير لم يكن معروفا، حيث ترك كرة القدم لمدة 6 أشهر، قبل أن نقوم باستقطابه وتجهيزه، واستطاع خطف الأضواء بتربعه على صدارة الهدافين مع ختام مرحلة الذهاب".
 
وحول غياب اللاعب زيد أبو عابد، قال المدير الفني لفريق السلط: "تعرض زيد أبو عابد للإصابة، وهو حاليا يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة مع انطلاق مرحلة إياب الدوري".