رونالدينيو يحي ذكر انفجار مرفأ بيروت .. شاهد

mainThumb

30-07-2021 04:50 PM

السوسنة -  ضجة عارمة كانت قد حدثت في بيروت، حين زيارة قام بها نجم الكرة البرازيلي المتقاعد رونالدينيو لدائرة الإطفاء، حيث وضع إكليلا من الورد "على نصب لشهدائها" الذين قضوا أثناء مكافحتهم توابع "انفجار مرفأ بيروت" في 4 أغسطس العام الماضي.
 
سريعا تطورت البلبلة إلى شجار خفيف الوطأة، نتج عن تدافع بين بعض الصحافيين المكلفين بتغطية زيارته وعدد من ضباط وعناصر فوج الإطفاء" وفقا لما ورد بوسائل إعلام لبنانية محلية
 
وقالت وسائل إعلام لبنانية إن أحد الصحافيين تعرض لاعتداء, وبسببه لب محافظ بيروت، القاضي مروان عبود، فتح تحقيق واتخاذ التدابير الفورية بحق كل من يثبت تورطه في الإشكال تعبيرا عن تضامنه مع اللبنانيين في ذكرى مرور عام على الانفجار الذي أودى بحياة 200 شخص، وسبب جروحا وتشوهات لأكثر من 5 آلاف آخرين
 
ولم تستقبل بيروت رونالدينيو وحده القادم إليها تضامنا، بل يزورها عدد من اللاعبين بنوادي كرة قدم عالمية، منها برشلونة الإسباني، إضافة لفنانين اخرين.
 
من جهة اخرى ، اشعل الاجواء عند تواجده امس في الحفل الأضخم للفنان اللبناني وائل كفوري والفنان السوري ناصيف زيتون في بيروت.
 
وضم الحفل مجموعة كبيرة من اعلى الشخصيات والنجوم من مختلف الوطن العربي ، وسط اجواء من الرقص والغناء.
 
وظهر اللاعب رونالدينيو في الصفوف الاولى من الحفل ، كما هرع الكثير من النجوم لإلتقاط الصور معه وتحيته.
 
يذكر ان اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدينيو من مواليد عام 1980 يعتبر رونالدينيو من أفضل لاعبين كرة القدم على مر التاريخ ، آخر فريق لعب معه هو فلومينينسي البرازيلي ، وهو مختص بالركلات الحرة، وقدرة كبيرة على المراوغة الاستثنائية واللعب السريع. ومن المعروف رونالدينيو بالبرتغالي بمعنى "رونالدو الصغير" في البرازيل لقب "غاوتشو".
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد