عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

فاطمة المؤمن تشتم متابع بوالدته لهذا السبب..شاهد


السوسنة – نشرت الناشطة الاجتماعية الكويتية فاطمة المؤمن عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة من عطلتها الصيفية.
 
وظهرت فاطمة المؤمن في إحدى الصور التي نشرتهم اثناء استجمامها في البحر وهي تجلس مستلقيه تحت أشعة الشمي وفي صورة نشرتها عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " لأرجلها أثناء استلقائها على الشاطئ.
 
وفي صورة أخرى تفاعل معها متابيعيها عبر خاصية الاعجابات والتعليقات بشكل كبير ومن ضمن هذه التعليقات جاء " الفلبينية قاعدة تتشمس هههه " وجهت فاطمة المؤمن تعليقا له ردا على ما قال " اي امك سلمت عليها "
 
أثاؤ تعليق فاطمة المؤمن ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من وصفوها بالتلفظ بكلمات مثيرة للجدل ومنهم من وقف الى جانبها لقلة احترام المتابع لها.
 
من جهة أخرى ، يذكر ان الكويتية فاطمة المؤمن هي ناشطة اجتماعية وخبيرة تجميل في مجال الموضة والازياء بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا تطبيقي السناب شات والانستجرام مطلع عام 2014 واكتسبت شهرة واسعة في الخليج العربي ودول العالم العربي وعرفها الكثير من المتابعين ويتابعها عبر حسابها الشخصي على الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع.