محمد رمضان يصدم الجمهور بفعلته على المسرح ويتحول لحديث مواقع التواصل .. شاهد

mainThumb

05-08-2021 08:34 AM

السوسنة - عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، نشر الفنان المصري ​محمد رمضان​  مقطع فيديو لحفل أقيم ب​دبي ​في ​الإمارات حضره عدد كبير من الجمهور، وظهر رمضان في الفيديو وهو يخلع حذاءه قبل تكريمه على خشبة المسرح، وعلّق على الفيديو، قائلاً: من بعد التكريم الأخير مابقتش اثق في أي جزمة".

 

صدم الجمهور بما فعله محمد رمضان على المسرح، وضجت مواقع التواصل التي نشرت مقطع الفيديو بشكل موسع، وتباينت ردود الفعل بين منتقد لتصرفات رمضان، وبين مدافع عن صراحتة وعفويته.

 
وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بتصريحاته في المناسبات، او بتصرفاته على المسرح، فكل مرة يتحول الى مادة دسمة يتناولها المتابعون والنقاد، ورواد مواقع التواصل.
هذا ونشر محمد رمضان على صفحته بـ فيس بوك مقطع فيديو ساخرًا  بعد حصوله على حكم  قضائي بتغريم الإعلامي عمرو أديب، مبلغا ماليا قدره 10 آلاف جنيه 
 
وكتب تعليقا على الفيديو: "الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه".
حيث كان قد رفع محمد رمضان دعوى بحق عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويضا ماليا 100 ألف جنيه وواحد، لكن رفضت الدعوى المدنية المقابلة، في اتهامه بسب وقذف وتهديد الفنان محمد رمضان، حيث وجه عمرو أديب عبارات وألفاظًا مسيئة لمحمد رمضان وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية، قائلا له: "«لو محدش رباك أنا هربيك».
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد