زين كرزون تتجاوز كل الحدود .. والجمهور يرد

mainThumb

06-08-2021 08:44 AM

السوسنة - نشرت نجمة مواقع التواصل زين كرزون شقيقة ديانا كرزون، عبر حسابها في إنستغرام صورة لها تجمعها بإبنة أخيها، وظهرت مرتدية فستان أزرق طويل بدون أكمام وسدلت شعرها، ووضعت مكياج ناعم زاد من جمال طلتها.
 
وتفاعل المتابعون مع صورة زين كرزون، وعبروا عن حبهم لها، واعجابهم بطلتها، واعتبر البعض ان زين تجاوزت كل الحدود بجمالها وسحرها، كم تغزلوا بإبنة اخيها التي تشبهها في الجمال.
 
ويذكر أن زين كرزون قد أثارت الجدل في وقت سابق بسبب هجومها على المتعاطفين مع القضية الفلسطينية​ ووصفتهم بـ"المتباكين" لأن أن الفسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، ونشرت كلامها في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع "سناب شات"، وانتقدت حينها البعض الذين يتركون ما يحدث في بلدهم ومن معاناة، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية.
وتعرّضت زين كرزون حينها للكثير من الانتقادت والهجوم من قِبل بعض المتابعين والناشطين على مواقع التواصل، الذين اتهموها بأنها "تسيء للقضية الفلسطينية والمتعاطفين معها"، وبعد الهجوم عليها، خرجت زين كرزون عن صمتها وردت على منتقديها وقالت: "اللي انتقدوني ما بحبو فلسطين أكتر مني بس لساتني عند رأيي باللي حكيته مبارح وما بقصد التقليل من شأن القضية متل ما حاول الكتير يأولها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد