مريم حسين تستعرض جسدها بحمالة صدر وتكشف المستور .. شاهد

mainThumb

13-08-2021 02:21 PM

السوسنة - عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، شاركت الممثلة المغربية ​مريم حسين​ جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي حمالة صدر رياضية  باللون الأصفر، وبنطال سكني، وسدلت شعرها، وتتمايل وتستعرض جسدها أمام المرآة.

 

أثار الفيديو هجوم المتابعين الذين وصفوا اطلالة مريم حسين بالجريئة، بينما تغزل البعض بقوامها وإثارتها.

 

وكانت قد أثارت مريم حسين الجدل بوقت سابق بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي محاطة بعدد كبير من الحراس الشخصيين، من دون الكشف عن مكان وزمان ظهورها، لاسيما أنها كانت أعلنت في وقت سابق أنها في صدد التحضير لزفافها الذي ستحتفل به هذا العام.

بعد مسلسل جن..مسلسل أردني جديد على نيتفليكس يثير غضب الأردنيين..شاهد

تزوجت مريم حسين من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل في  2016، وأنجبت منه إبنتهما أميرة فيصل، وإنفصلت عنه بعد فقط 7 أشهر من زواجهما، وإتهمها بأنها كانت حامل قبل زواجهما، فبدأت بينهما معركة شرسة وصار كل طرف ينشر فضائح خاصة بالطرف الآخر عبر مواقع التوصل الاجتماعي، بعدها اعتذر الفيصل من زوجته  أما مريم حذفت كل شيء بناء على نصيحة والدتها.

 

ويذكر ان الإعلامي ​الإمارات​ي ​صالح الجسمي​، شقيق الفنان الإماراتي ​​حسين الجسمي​​،  قد رفع دعوى قضائية ضد مريم حسين بعد إنتشار مقطع فيديو لها خادش للحياء، مؤكداً على أن الفيديو يعود لها، وإستدلّ بذلك على ملابس مريم التي ظهرت في المقطع، إضافة الى الخاتم الذي ظهر بيدها وهي تضعه دائماً. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد