دانيلا رحمة تشعل مواقع التواصل بصورتها على السرير .. شاهد

mainThumb

07-09-2021 10:10 AM

السوسنة - عبر صفحتها الخاصة على إتستغرام، نشرت الممثلة اللبنانية دانيلا رحمة مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير خطفت بها الأنظار، حيث ظهر مرتدية جامبسوت باللون الأسود،  ومستلقية على السرير، وتحمل كاميرا قديمة بيدها، كما اختارت لون الصورة بالأسود والأبيض، وعلقت على الصورة: "أعيش في الهدوء".

 

وتفاعل المتابعون مع صور دانيلا رحمة، وأثنوا على جمالها وسحر اطلالتها غير الإعتيادية، وعبروا عن حبهم لها ولفنها، وتم تداول صورها بشكل كبير عللى صفحات رواد مواقع التواصل، والصفحات الفنية.

انستغرام يحذف صورة جريئة لهيفاء وهبي بسبب مخالفتها للقواعد.. شاهد قبل الحذف من المواقع

وكانت قد نشرت دانييلا رحمة في وقت سابق على حسابها الرسمي على انستغرام مقطع فيديو للحظات ممتعة قضتها مع شقيقها الأصغر، علّقت عليه بالقول "اشتقت لك يا أخي الصغير. من جديد لست بجانبك في هذا اليوم" أحبّك"، وتفاعل المتابعون مع دانييلا متمنين ميلاداً سعيداً لشقيقها.

 

يذكر ان آخر أعمال الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة مسلسل للموت الذي شاركت في بطولته الى جانب ماجي بو غصن، وأحمد الاحمد، وخالد القيش، ونخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، وتواصل الآن تصوير مشاهدها في مسلسلها "للموت" الجزء الثاني، حيث حقق المسلسل نجاحات كبيرة في الجزء الأول.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد