نسرين طافش تسترخي بروب الحمام والمتابعون يفجرون التعليقات .. شاهد

mainThumb

15-09-2021 09:43 PM

 السوسنة - عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورة لها من منتجع فور سيزون في سيشل اثناء استمتاعها بالأجواء الصيفية، وظهرت ​نسرين طافش وهي تجلس مسترخية على الأريكة، مرتدية روب الحمام الأبيض، وأمامها البحر، وعلقت على الصورة: "ابدأ يومك بالامتنان و الشكر لما لديك اليوم .. وأشكر السعداء الراضين في العالم لانهم الملهمين لامكانية الحياة الطيبة، في واحد من أجمل المراكز الصحية في العالم".

 

كما ظهرت بنفس الاطلالة بالروب وهي تنزل من درج المنتجع ومتجهة الى البحر، ولاقت صور نسرين طافش ضجة بين المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واطلالتها، بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها بروب الحمام، بالإضافة الى طرح العديد من التساؤلات بين المتابعين حول البذخ والثراء الذي ظهر فجأة على طافش، وخاصة باطلالاتها الأخيرة في المنتجعات والسفريات والطيارات الخاصة.

 

هذا ونشرت نسرين طافش صورة لها عبر الانستغرام، وهي تلهو على البحر مرتدية فستان صيفي باللون الأزرق والأبيض مكشوف يضهر مفاتنها، ولاقت بها تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.

دانا جبر تبرز مؤخرتها ومناطقها الحساسة بوضوح ومدرب الرياضة يلتصق بها .. شاهد

وعلى الصعيد الفني، يذكر ان الفنانة نسرين طافش شاركت مؤخرا في مسلسل "المداح" الذي تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها، وشاركها البطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، وغيرهم.

 
 
 
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد