شاهد وفاء الكيلاني بالشفاف المثير وتيم حسن: يا صبر الله

mainThumb

06-10-2021 08:28 PM

السوسنة - من خلال نشره البرومو الترويجي للعمل على وسائل التواصل الاجتماعي، شوّق بطل المسلسل النجم السوري تيم محسن محبيه ومتابعيه للموسم الأخير من مسلسل "الهيبة –جبل"، وذلك بعد تحديد موعد عرض المسلسل بجزئه الخامس والأخير من قبل شركة الإنتاج "الصباح إخوان"، في 17 تشرين الأول/ أكتوبر عبر منصة شاهد  و18 الجاري عبر محطة "أم بي سي1".

ومن خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل، استعرض تيم حسن العبارات الأساسية التي تعرف رواجاً لدى المشاهدين في كل جزء، ومنها على سبيل المثال: "ما تهكلوا للهم"، و "منتهية وتم"، "وفرج وصار" أما في الجزء الأخير، قال تيم حسن: "وهلق مع التوديع.. عون الله، ويا غضب الله، ويا صبر الله، ويا أمر الله، راح اعرف شو اختار.

وتفاعل المتابعون مع تيم حسن معربين عن حماسهم لعرض هذا العمل، كما اكدوا عن حبهم للممثل السوري تيم حسن، ولطاقم العمل الذي أبدع في سلسلة اجزاء الهيبة.

لطفية باب الحارة مكشوفة الصدر بأحضان فنان وضع يده على منطقتها الحساسة .. شاهد

هذا ونشرت وفاء الكيلاني، عبر حسابها الشخصي على انستغرام صورتين لها لفتت أنظار الجمهور الذي تفاعل مع جمالها واثارتها،  وظهرت مرتدية: جمبسوت أسود شفاف، واعتمدت مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، واعتقد البعض ان الجمبسوت الشفاف الذي ارتدته الكيلاني قد كشف ما تحته، لكن في الواقع ان بطانة الجمبسوت باللون البيج ولم يكشف عن جسدها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد