أول أيام بطولة الأردن المفتوحة للجولف .. البحريني سلطان في الصدارة


السوسنة : تمكن البحريني سلطان عبدالله من تصدر اول أيام بطولة الأردن المفتوحة للجولف فئة الرجال مسجلًا (73) ضربة في منافسات البطولة التي انطلقت اليوم على ملاعب واحة آيلة بالعقبة.

وحل في المركز الثاني المصري محمد أبو ليلى برصيد (76) ضربة تلاه ثالثاً القطري صالح علي الكعبي برصيد (77) نقطة وجاء السعودي سعود الشريف رابعاً برصيد (78) ضربة تلاه نجم المنتخب الوطني للناشئين حمزة سلمان خامساً برصيد (79) ضربة وفي فئة تحت 14 عاماً حل المصري تيمور ربيع بالمركز الأول مسجلاً (77) ضربة تلاه مواطنه راني الطويل مسجلاً (82) ضربة وجاء ثالثاً لاعب المنتخب الوطني للناشئين محمد اسد الرواشدة مسجلاً (89) نقطة تلاه زميله سالم العبدالات برصيد (99) ورغم الرياح القوية التي شهدها ملعب واحة أيله الا أن سخونة المنافسة سيطرت على المشهد العام للبطولة التي شارك فيها (85) لاعباً ولاعبة يمثلون دول لبنان وفلسطين والعراق ومصر وتونس والمغرب والسعودية والبحرين وقطر وسلطنة عمان وصربيا والأردن، إضافة إلى مشاركة فردية من عدة جنسيات أجنبية.
 
وأشار اتحاد الجولف في خبر رسمي اليوم، أن الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي زار الملعب مطمئناً على سير الإجراءات والتقى مع لاعبي المنتخب الوطني. وتستأنف صباح يوم غد الجمعة فعاليات اليوم الثاني والتي من المتوقع أن تكون أكثر سخونة وتنافساً وقد تشهد دخول منافسة من قبل لاعبي سلطنة عمان والسعودية وتونس والمغرب، حيث أن الفارق النطقي يمكن تقليصه والفرصة متاحة للجميع للظفر باللقب . بترا