بعد فضيحة هجومه عليها وكشفه للمستور ياسمين صبري تستفز والدها برد صادم .. شاهد

mainThumb

25-10-2021 11:28 AM

السوسنة - بعد الفضيحة الذي تسبب بها ​أشرف صبري، والد الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها بلال، ردت ياسمين على الأقاويل والإتهامات بلا مبالاة وعدم إكتراث، حيث نشرت صور جديدة لها عبر صفحتها في إنستغرام ظهرت بها بكامل تألقها.

وظهرت ياسمين صبري على متن قارب، بفستان كلاسيكي، فضي اللون، بكتف مكشوف، مع وشاح طويل، وسدلت شعرها، وتزينت بمكياج ناعم، وعلقت على الصورة : "فستان مصنوع حسب الطلب".

ونالت صورة ياسمين صبري إعجاب متابعيها الذين أثنوا على إطلالتها وجمالها، بينما انتقدها البعض بسبب عدم اكتراثها بكل الفضائح التي صرح والدها بها، متهمينها بتعمد استفزاز والدها بهذه الصور، والسعي وراء الشهرة والمال على حساب العائلة والأسرة، وأكدوا ان رضى الأهل والوالدين أهم من المال والثراء.

فضيحة فنانة كويتية شاذة أقامت علاقة مع سيدة وقبض عليها في سهرة ماجنة

يذكر ان شريف صبري والد ياسمين كان قد هاجمها عبر حسابه الخاص من دون معرفة الأساب، حيث نشر صورة لإبنه بلال بمناسبة زفافه، وعلق عليها قائلا: "فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع"، كما دعى لإبنه ان يبعده عن الشياطين ويقصد ياسمين ووالدتها، حيث انهما لم تحضرا حفل الزفاف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد