ام عصام باب الحارة تصدم متابعيها وتكشف مثليتها الجنسية بقبلات مثيرة .. شاهد

mainThumb

08-11-2021 07:47 PM

السوسنة - تداول بعض رواد مواقع التواصل وبعض الصفحات التي تهتم بنشر فضائح المشاهير، مجموعة صور للفنانة السورية صباح الجزائري وهي تطبع قبل على شفاه بناتها، سواء في صغرهن او بعد ان كبرن، وادعى بعض مروجي الاشاعات والفضائح ان الفنانة صباح الجزائري تعلن عن مثليتها الجنسية بهذه الصور.

وظهرت صباح الجزائري بإحدى الصور وهي تحتضن ابنتها الممثلة رشا التقي وتقبلها على فمها، ولاقت انتقادات حادة من قبل البعض، لكن أشار البعض الآخر ان هذه طبيعة الفنانة صباح الجزائري، بتعبيرها عن حبها لبناتها، مؤكدين انه تصرف طبيعي وعفوي ولا علاقة له بالمثلية والميول الجنسية، حيث ظهرت في صور قديمة أيضا وهي تقبل ابنتها وهي طفلة على شفتيها، مؤكدين ان من يروج لمثلية الفنانة مريض ومجنون.

دانا جبر مبللة بالمسبح بملابس ضيقة فصّلت عورات جسدها بوضوح .. شاهد

هذا واحتفلت صباح الجزائري مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها ترف التقي أثناء تواجدهما في العاصمة الهولندية أمستردام، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تجمعها بابنتها ترف التقي، وعلقت عليها: "كل سنة وانتِ حلم بيرجعني لـ أيام شبابي..كل سنة وانتِ ذكرى ليلة حب أثمرت حلا عالحلّ.. بحبك كتير"، وعلق زملاء صباح الجزائري على تقديم التهاني لابنتها ترف من بينهم صفاء سلطان، وشكران مرتجى، سُلاف فواخرجي، محمود نصر، وغيرهم.

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد