منة عرفة طلبت الانفصال بسبب الضعف الجنسي .. تفاصيل صادمة

mainThumb

10-11-2021 11:28 PM

السوسنة – أثار خبر انفصال الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدإعلانها الانفاصل عن خطيبها السابق الممثل الصاعد محمود مهدي.
 
في التفاصيل ، أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام خبر انفصالها عن خطيبها الممثل محمود مهدي.
 
ونشرت منة عرفة عبر خاصية القصص المصورة " الستوري " انفاصلها لأسبابها الخاصة قبل موعد الزفاف بأيام قليلة كما اعلن محمود مهدي ايضا عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام الانفصال ايضا بعد موجة تساؤلا عدة من قبل الجمهور.
 
بعد يوم واحد من خبر الانفصال فجر خطبي منة عرفة السابق محمود مهدي مفاجاة من العيار الثقيل وكشف عن أسرار الانفصال بينهم بعد كثير من التساؤلات ، حيث طتب قائلا " “الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في الرسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب.. محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسة عندها احساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية”.
 
من جهة اخرى ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة شائعات عن سبب انفصال الثنائي الأشهر في مصر منة عرفة ومحمود مهدي بعد قصة حب عفوية من قبل الطرفين.
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد