عاجل

المنتخب الوطني يبدأ تدريباته في مينسك تأهباً لمواجهة نظيره البيلاروسي


 السوسنة - بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الأحد، تدريباته في العاصمة مينسك تأهباً لمواجهة منتخب بيلاروس وديا الثلاثاء، ضمن تحضيراته لخوض كأس العرب 2021 في الدوحة.

 
وتقام المباراة عند السابعة مساء، بحسب ما ذكر اتحاد كرة القدم.
 
وأجرى المنتخب تدريباً الأحد، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد "اشتمل على تمرينات بدنية وتكتيكية مكثفة، وسط أجواء باردة، بانتظار إقامة المران النهائي الاثنين".
 
ووصل وفد المنتخب إلى مينسك السبت، قادماً من كوسوفو، حيث أجرى تدريباً خفيفاً في مقر إقامته، للتخلص من آثار الإرهاق بعد الرحلة على ما ذكر الاتحاد.
 
اقرأ أيضاً:  بدء التجارب السريرية على لقاح مصري ضد كورونا
 
وتضم قائمة المنتخب الوطني 28 لاعباً: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، محمود الكواملة، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، نزار الرشدان، ياسين البخيت، أنس العوضات، عدي الصيفي، موسى التعمري، أحمد اسريوة، محمد أبو زريق، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.
 
وتغلب المنتخب الوطني على مضيفه كوسوفو 2-0 مساء الأربعاء الماضي، في العاصمة بريشتينا، في أولى مبارياته ضمن معسكره الحالي في أوروبا الذي يختتم الأربعاء عقب مواجهة بيلاروس.
 
اقرأ أيضاً:  قانون اسرائيلي يحدد مدة ولاية رئيس الوزراء ونتنياهو يعترض