زهرة باب الحارة تخلع ملابسها الداخلية وتخفي مناطقها الحساسة بيدها .. شاهد


السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل، وبعض الصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين مجموعة صور جريئة للفنانة السورية ديمة الجندي، ظهرت بها بإطلالات مثير للجدل، واحدى الصور كانت من جلسة تصوير ظهرت بها ديم مرتدية فستان أحمر طويل بكتف واحد، وبفتحة طويلة عند الساق حتى كادت مناطقها الحساسة تظهر لكنها أخفتها بوضع يدها على فخذها لتغطي عوراتها، كما أثارت الضجة بصورة أخرى بشعر مبلل وهي بدون ملابس داخل المسبح، ظهر منها جزءها العلوي وأخفت الباقي تحت الماء.

وكانت قد أثارت ديمة الجندي والتي عرفت بدور زهرة في مسلسل باب الحارة، الضجة في وقت سابق بصورا جريئة كانت قد نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، والتي اعتبرت تجاوزاً للخطوط الحمراء، وهي من كواليس فيلم "مراية"، حيث ظهرت وهي تجلس على السرير دون ملابس وتلف جسدها بروب حمام فقط، كشف عوراتها، وتضع يدها لتثبيت الروب.

وعلى الصعيد الفني، وصلت الممثلة السورية ​ديمة الجندي​ إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير مشاهدها في مسلسل عربي مشترك بإسم "بيوت مع ورق"، إلى جانب سوزان نجم الدين، وجيني إسبر، ويوسف الخال، وغيرهم من النجوم، وتلعب شخصية "مايا" المغرمة بأحد الشباب، وسيتم عرض العمل مطلع العام المقبل.

الراقصة موكا صاحبة أكبر صدر تسحق صافيناز وتتصدر الترند .. شاهد

ويعرض لديمة حالياً مسلسل "السنونو" مع الممثل ياسر العظمة، كما انتهت مؤخرا مشاركتها في مسلسل "السفربرلك" مع المخرج الليث حجو.