بعد طلاقها من زوجها نانسي عجرم بأحضان هذا الرجل .. شاهد


السوسنة - بعد شائعة الطلاق التي طالت الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، نشرت الفنانة عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، أوّل صورة تجمعهما بعد خبر الطلاق، وظهرا بوضعية رومنسية وحميمية من العاصمة الفرنسية باريس، وكتبت على الصورة تعليقاً: "باريس".

وتفاعل المتابعون مع صورة نانسي عجرم وزوجها، وأشادا بجمالهما، والحب الكبير الذي يجمعهما، وتم تداول الصورة بشكل كبير عبر حسابات المعجبين، والصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين والمشاهير.

بعد تعرض صبا مبارك وياخور لإنفجار لغم .. شاهد ما حدث بالصور والأدلة

يذكر ان الاعلامي إيلي باسيل قد نشر خبر انفصال نانسي وزوجها الهاشم بعد سنوات من الزواج بطريقة غير مباشرة، عبر صفحته الخاصة على موقع انستغرام، وضجت به المواقع وصفحات المتابعين الذين وضعوا الكثير من الاحتمالات لسبب الطلاق، رغم انه لم يتم اثبات الخبر، حتى خرجت نانسي ونفت صحة هذه الأقاويل، كما نفى زوجها الأمر من خلال تسجيل صوتي، كما أن جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي، ، أوضح تفاصيل ما حدث والأخبار الكاذبة التي انتشرت حول الطلاق.
 
يذكر ان الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم قد استعادت​ لحظات تحضيراتها لحفلها في إكسبو 2020 بدبي، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر الانستغرام، وأظهر الفيديو بعض المشاهد من إمارة دبي ثم تواجد نانسي في غرفة الملابس ولمحة عن فستانها من الأمام والخلف وتفاصيل التحضيرات والتدريبات.